مستشفى وعيادات KCM

مستشفى وعيادات KCM  تقع في قلب Karkonosze. يقع هذا المبنى الجميل الذي تم تجديده في وسط جيلينيا جورا وهو ملائم لمتطلبات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. تأسس في عام 2006 ، في البداية تحت اسم Karkonoskie Centrum Medyczne ، وحاليا تحت مسمى KCM Clinic ، حيث تم العمل بالتعاون مع NFZ لتزويد جميع المرضى بأعلى جودة خدمات الرعاية الصحية.

حصل في عام 2009 على شهادة إدارة الجودة ISO 9001: 2009 ، وفي عام 2010 بدأ بناء المستشفى. في نهاية عام 2011 افتتح رسميا مستشفى عالي التخصص ، بما في ذلك المسرح الحديث للوسائط المتعددة ، ووحدات للمرضى الداخليين ، وعيادة لجراحة اليوم الواحد ، ومجمع إعادة التأهيل ، وعيادة طب الأسنان بأعلى المعدات. لمرضانا نوفر غرف مفردة ومزدوجة عالية المستوى مع حمامات وتليفزيون وإنترنت وواي فاي.

كوننا مستشفى مريض وصديق للأطفال هو هدفنا. بسبب التعاون مع Sanford Health ، الولايات المتحدة الأمريكية ، الذي بدأ في أبريل 2012 ، يوسع أطبائنا معارفهم وخبراتهم الطبية. منذ تأسيس عيادة KMC ، تتمثل مهمتنا في تقديم مساعدة شاملة لمرضانا وتحسين الوصول إلى أحدث الإنجازات في مجال الطب. نؤمن أنه مع المعدات الحديثة والموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً ، ولا سيما التزام طبيبنا ورعايتنا لمرضانا ، فمن الممكن مساعدة أي شخص يزور عيادتنا.

 

ما الذي يجعلنا مختلفين؟
الرعاية الشاملة والنهج الشخصي

 

نحن نضمن الرعاية الشاملة ، من أول اتصال في غرفة القبول ، من خلال ترتيب الزيارات ، والإحالة إلى الاختبارات المتخصصة للتشخيص السريع ، عند الضرورة للاعتراف بالمستشفى ، حتى تأهيل بعد الجراحة. يتم التعامل مع كل مريض على حدة ، ويسعى موظفونا لجعل العلاج في عيادة KCM سريعًا وفعالًا.

الموظفين الفنيين

يتكون الفريق في KCM Clinic من أخصائيين ذوي خبرة مع مؤهلات مهنية عالية ، ويوسعون باستمرار معرفتهم ويزيدون من مهاراتهم. من خلال التزامهم وشغفهم بعملهم ، فإنهم يضمنون أعلى مستوى من الرعاية الطبية المتخصصة.

معظم المعدات الطبية الحديثة

خذ المناظير ثلاثية الأبعاد من OLYMPUS كمثال – حاليا KCM هو المستشفى الخاص الوحيد في بولندا الذي يستخدمه في إجراءات المنظار في أمراض النساء والبدانة.

لدينا أحدث المعدات الطبية والتشخيصية. نقوم بإجراء العديد من الإجراءات في المستشفى بمعدات حديثة للغاية وفي ظروف مريحة. نحافظ على أعلى معايير الاتحاد الأوروبي والسلامة والجودة العالية للخدمات المقدمة. وعلاوة على ذلك وضعنا regaularly المعيار في رضا المرضى.

التعاون مع Sanford Health في الولايات المتحدة الأمريكية

نحن نتعاون مع المتخصصين من الطراز العالمي. تعد Sanford Health منظمة تضم 34 مستشفى و 116 عيادة ، وتوظف أكثر من 1000 طبيب من 70 تخصصًا. من خلال التبادل العلمي يقوم أطبائنا بتوسيع معرفتهم واكتساب مهارات طبية جديدة يتم تطبيقها فيما بعد في عملهم.

ظروف مريحة ، جو ودي

تفي عيادة KCM بأعلى معايير خدمة المرضى وتتلاءم تمامًا مع احتياجات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. لدينا موقف سيارات خاص بنا ومنحدر سيارة إسعاف ، ويقع في وسط المدينة ، ويوفر سهولة الوصول إلى خدمات النقل العام. تتم جميع الإجراءات الطبية في جو لطيف وربما مجهول